مصدر لـ “شمال 7”: الألمانية ضحية الإعتداء بطنجة تواصل تلقي العلاج وخبر وفاتها كاذب

متابعة: عادل الورياغلي الطويل

أفاد مصدر عليم لـ ” شمال 7 ” أن المواطنة الألمانية التي تعرضت لإعتداء أمس الجمعة بطنجة لا زالت تتلقى العلاج، مفندا كل الأخبار الرائجة بخصوص وفاتها.

وأضاف المصدر ذاته، أن المعنية بالأمر تم نقلها إلى مصحة خاصة من أجل مواصلة العلاج، بعد أن قضت فترة من العلاج بمستشفى محمد الخامس بطنجة.

يشار إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت اليوم السبت، من توقيف المشتبه فيه المتورط في تعريض مواطنة ألمانية لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المعلومات الأولية للبحث، كشفت أن المشتبه فيه يبلغ من العمر 29 سنة، وينحدر من مدينة كلميم، وأنه يقيم بصفة مؤقتة بمدينة طنجة بمنزل شقيقه، بينما ترجح المعطيات المتوفرة في هذه المرحلة من البحث أن المعني بالأمر يعاني من أعراض نفسية.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، وهو عبارة عن سكين متوسط الحجم، فضلا عن ضبط الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه ساعة ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

Loading...