السيمو: ادريس حنيفة أنقذ “IRT” من الغرق أكثر من مرة وأعيش مضايقات داخل النادي وهضم مستحقاتي

متابعة: عادل الورياغلي الطويل

أثنى الإطار الوطني محمد سابق ” السيمو ” على العضو المستقيل من مكتب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مؤخرا ادريس حنيفة في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك “.

وكتب السيمو في تدوينة على حسابه في ” الفيسبوك “، بالنسبة لتدوينتي عن السيد حنيفة فأنا لم أسيء لإخواني اللاعبين إطلاقا لأن أكثرهم أصدقائي وبعضهم أعطيتهم فرصة العمر وكانوا رجالا، كلهم بدون استثناء المكتب اللاعبين المدرب ادريس المرابط و طاقمه التقني واللجنة التقنية تتكون من عبد ربه سيف الدين عبد الرحيم ورئيسها السيد حنيفة،الطاقم الطبي ولا ننسى الجمهور العظيم الذي يتحفنا دائما بالتشجيعات ومؤازرة الفريق في السراء و الضراء، لكن الشق الأكبر هو الذي فعله السيد حنيفة بشهادة المكتب وجميع المتتبعين، كم مرة كان الفريق يغرق في المشاكل المادية لولا تدخله وتدخل بعض الغيورين لكانت كارثة، مشيرا إلى أن ذلك من أجل التوضيح فقط.

وأضاف اللاعب السابق لإتحاد طنجة ” أنا لم ولن أسيء لأحد في حياتي رغم المضايقات التي أعيشها داخل النادي و من هضم مستحقاتي المالية داخل النادي العالقة مدة سنة ونصف رغم ذلك لم أقل شيئا لأنني ابن النادي و دائما سأظل رهن الإشارة لخدمة هذا النادي العريق كنت داخل أسواره أو خارجها “.

وكان إدريس حنيفة عضو المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم قد قدم إستقالته من مكتب الفريق، حيث أرجع ذلك لأسباب صحية.

Loading...