مقترح لإستقبال اتحاد طنجة باقي خصومه في الرباط وسط رفض للأخير.. متتبعون: ضغط كبير يعيشه الفريق

متابعة: شمال 7

ضغط كبير ذلك ما يعيشه فريق اتحاد طنجة لكرة القدم خاصة بعد تسجيل 24 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف لاعبين وأطر الفريق، حسب تعبير عدد من المتتبعين للشأن الكروي بمدينة طنجة.

ووفق مصادر مطلعة، فقد طلبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من فريق إتحاد طنجة لكرة القدم إجراء اختبار جديد للكشف عن فيروس كورونا يوم السبت المقبل.
وأضافت ذات المصادر، فإن مقترح الجامعة تضمن أيضا تأجيل مقابلتين لفارس البوغاز أمام كل من نهضة بركان و أولمبيك خريبكة، ونقل اللاعبين الذين ستكون نتائجهم إختباراتهم سلبية إلى مدينة الرباط من أجل إستكمال مباريات البطولة الإحترافية.
من جانب آخر، فإن فريق اتحاد طنجة رفض هذا المقترح مؤكدا على ضرورة شفاء اللاعبين ثم إستكمال المباريات في ملعب طنجة الكبير.

وفي ذات السياق، فقد استنكر الفصيل التشجيعي لفريق اتحاد طنجة ” ألترا هيركوليس ” استمرار إجراء مباريات البطولة الوطنية في ظل تفشي فيروس كورونا بين لاعبي الفرق الوطنية وإصابة عدد كبير من لاعبي اتحاد طنجة.

وأضاف الفصيل التشجيعي ” هيركوليس تطالب كل مسؤول بالفريق أولا، بالمدينة ثانيا، و بهذا البلد عامة لديه ذرة شرف و ذرة احترام للإنسانية من أجل وقف هذه الحماقة والجريمة التي يرتكبها رئيس الجامعة في حق رياضة ضحينا من أجل بريقها و سمعتها عبر أرجاء العالم. ألم تكفكم “شوهة” القايدة بتمارة ؟ “.

واسترسلت ألترا هيركوليس، ” رئيس الجامعة بقرار استئناف البطولة قد يضحي ليس فقط باللاعبين، ولكن بعائلاتهم و أقاربهم مما قد يخلق بؤرا جديدة في وقت يتجند فيه المغرب في مواجهة البؤر الموجودة، نتمنى الشفاء العاجل للاعبي الفريق و مسؤوليه المصابين بهذا الفيروس الخطير، متمنين العودة السليمة لهم، و نؤكد أننا خلف الفريق إذا تجرأ مسؤولوه و أعلنوا عن وقوفهم ضد الطاغية حتى و إن كلفنا ذلك أقصى العقوبات، فالوقوف لحماية الوطن و النادي بموقف تاريخي خير من الصمت كباقي مكاتب الفرق الوطنية بشكل يسيء لصورة و مستقبل الرياضة عامة بالمملكة “.

Loading...