الجامعة تقرر تغريم اتحاد طنجة بأزيد من 11 مليون سنتيم لهذه الأسباب !!

متابعة: عادل الورياغلي الطويل

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غرامات كبيرة في حق فريق اتحاد طنجة إثر ما عرفته مبارتيه برسم الجولة 14 و 15 من البطولة الاحترافية.

وقررت اللجنة تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 6، خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، مع تأدية واجب الخسائر التي تسبب فيها جمهوره بعد تقييم حجمها من طرف إدارة الملعب الكبير لمدينة طنجة.

كما غرمت لجنة الجامعة فارس البوغاز مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب خلال مباراة الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، إضافة إلى غرامة 2000 درهما لحصول الفريق على أربع انذارت خلال ذات المباراة.

وبرسم الجولة 15، تقرر تغريم اتحاد طنجة مبلغ 55 ألف درهما، لاستعمال الجماهير الشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 7، خلال المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

من جانب آخر، قررت لجنة التأديب تغريم نادي شباب الريف الحسيمي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 انذارت وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير.

Loading...