التكتل الجمعوي بطنجة الكبرى: معاناة ساكنة مغوغة مع المطرح تتضاعف في الصيف وندعو لتسريع وتيرة إنجاز الأشغال

متابعة: عادل الورياغلي الطويل

أعلن التكتل الجمعوي بطنجة الكبرى تضامنه اللامشروط مع ساكنة منطقة مغوغة المجاورة للمطرح القديم في معاناتها اليومية جراء الوضعية الكارثية للمطرح الحالي بمغوغة.

وأضاف التكتل الجمعوي في بيان له أنه يرفع القبعة عاليا أمام نضالات الساكنة وجمعيات المجتمع المدني، وفي مقدمتهم : جمعية نهضة مغوغة للتنمية المستدامة التي تترافع من أجل رفع الضرر اليومي عن الساكنة، والتي تتضاعف معاناتها بحلول فصل الصيف واشتعال درجة الحرارة وهجوم الحشرات وتلوث الهواء في المنطقة.

كما نوهت الهيئة الجمعوية بالسرعة التي أضحت تتم بها الأشغال، بإشراف مباشر من الوالي الجديد، حيث تم تجاوز الكثير من الصعوبات في ظرف وجيز، داعيا إلى الرفع من وتيرة إنجاز الأشغال والمعالجة النهائية للملف، الذي طالما أرق ساكنة المدينة، والوفاء بالوعود التي تم قطعها من طرف مسؤولين محليين وحكوميين حول مواعيد إنهاء الأشغال والتي لا زالت تتقاذفها الرياح.

ووجه التكتل الجمعوي بطنجة الكبرى دعوة للجهات المسؤولة المتدخلة في الملف إلى المزيد من التواصل مع الساكنة وإخبارها بكافة المعلومات المتعلقة بالمشروع، خاتما بيانه بالقول أنه سيواصل تتبعه وعمله على تقييم كل مؤشرات الإنجاز وجودة الأداء المتعلقة بمشروع المطرح العمومي لمدينة طنجة، وترافعه من أجل حق ساكنة طنجة في بيئة نظيفة سليمة وصحية.

Loading...