Close Menu
    • الرئيسية
    • أخبار الشمال
      • طنجة
      • تطوان
      • العرائش
      • القصر الكبير
      • الحسيمة
      • شفشاون
      • وزان
    • أنشطة ملكية
    • أخبار وطنية
    • سياسة
    • الرياضة
    • ثقافة و فن
    • شمال TV
    • منوعات
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك الانستغرام واتساب تيكتوك يوتيوب
    شمال7شمال7
    Demo
    • الرئيسية
    • أخبار الشمال
      • طنجة
      • تطوان
      • العرائش
      • القصر الكبير
      • الحسيمة
      • شفشاون
      • وزان
    • أنشطة ملكية
    • أخبار وطنية
    • سياسة
    • الرياضة
    • ثقافة و فن
    • شمال TV
    • منوعات
    شمال7شمال7
    • الرئيسية
    • أخبار الشمال
    • أنشطة ملكية
    • أخبار وطنية
    • سياسة
    • الرياضة
    • ثقافة و فن
    • شمال TV
    • منوعات
    الرئيسية » بمناسبة الدخول الجامعي.. المقر الجديد لكلية الطب بطنجة يفتح أبوابه
    غير مصنف

    بمناسبة الدخول الجامعي.. المقر الجديد لكلية الطب بطنجة يفتح أبوابه

    بواسطة Mouradسبتمبر 10, 2019

    متابعة: شمال 7

    جرى أمس الإثنين استقبال الفوج الرابع لطلبة الطب والصيدلة بالمقر الجديد لكلية الطب والصيدلة بطنجة الذي افتتح أبوابه بالتزامن مع انطلاق الموسم الجامعي 2019 -2020.

    وأكد رئيس جامعة عبد المالك السعدي، محمد الرامي، في تصريح صحفي، أن استقبال الفوج الرابع لطلبة كلية الطب والصيدلة بطنجة لا يروم فقط إطلاعهم على مرافق هذا المبنى الجديد، بل أيضا تعريفهم بأعضاء الطاقم التربوي والإداري.

    وتابع أن هذا اللقاء يهدف أيضا إلى منح الطلبة الجدد فكرة عن مهنة الطب، خاصة ما يتعلق بالأخلاقيات والتكوين وتدبير الزمن الدراسي، معتبرا أن موقع الكلية الجديدة يوجد بمحاذاة المركز الاستشفائي الجامعي، الذي سيفتح أبوابه قريبا، وهو ما سيمكن الطلبة من القيام بتداريبهم ودروسهم التطبيقية على أكمل وجه.

    من جهة أخرى، أشار رئيس جامعة عبد المالك السعدي إلى أنه من خلال هذا المبنى الجديد، تعزز العرض التكويني في مجال العلوم الطبية بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، عبر جامعة عبد المالك السعدي، التي أصبحت تغطي التكوين في كافة التخصصات القانونية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية والهندسية والإنسانية والشريعة.

    من جهته، اعتبر عميد كلية الطب والصيدلة، محمد أحلات، أن هذا اللقاء يروم بالأساس استقبال الطلبة الجدد وإطلاعهم على استراتيجية وأهداف التكوين بالكلية، وكذا الرهانات التي تنتظرهم مع الانتهاء من مسارهم الدراسي بكلية الطب.

    ويرى أحلات أن استقبال الطلبة الجدد يشكل فرصة مواتية من أجل توجيههم نحو أفضل الممارسات التي تمكنهم من مواصلة دراساتهم في أفضل الظروف، مع تعريفهم بالجدولة الزمنية للدروس والاختبارات المرتقبة طيلة السنة.

    وأشار إلى أن المبنى الجديد لكلية الطب والصيدلة يضم 3 مدرجات والعشرات من قاعات الدروس ومختبرات التشريح الفيزيولوجية والبيولوجية وملاعب رياضية ومقصف وقاعة صلاة، معتبرا أن المبنى يلبي كافة احتياجات الطلبة.

    انسخ الرابط https://www.chamal7.com/0lmj
    شاركها. واتساب فيسبوك Copy Link تويتر

    المقالات ذات الصلة

    بني انصار وبوابة أوروبا تحت رحمة الكلاب الضالة والسؤال إلى متى يستمر الخوف؟

    الملك محمد السادس يتكفل بمصاريف نقل جثمان الطفل التطواني محمد صابر من فرنسا

    فيديو السلاح الأبيض يطيح بشاب عشريني بوجدة.. والأمن يطارد شريكه بعد تحديد هويته

    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    الأكثر قراءة اليوم

    طنجة تسدل الستار على مؤتمر UCLG 2026 بإشادة دولية

    القرض الفلاحي للمغرب يعزز إدماج المرأة القروية بتوقيع اتفاقية شراكة ثلاثية

    استمرار إضراب المحامين يربك سير القضايا بالمحاكم

    جميع احكام ملف “إسكوبار الصحراء”.. السجن ومليارات الدراهم غرامات وتعويضات

    أحكام مدوية في ملف “إسكوبار الصحراء”.. 12 سنة سجناً لعبد النبي بعيوي و10 سنوات لسعيد الناصيري

    الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل موجة الحر المرتقبة في المغرب والأقاليم المتأثرة

    فيسبوك X (Twitter) واتساب يوتيوب الانستغرام تيكتوك
    • من نحن
    • هيئة التحرير
    • اتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter