Close Menu
    • الرئيسية
    • أخبار الشمال
      • طنجة
      • تطوان
      • العرائش
      • القصر الكبير
      • الحسيمة
      • شفشاون
      • وزان
    • أنشطة ملكية
    • أخبار وطنية
    • سياسة
    • الرياضة
    • ثقافة و فن
    • شمال TV
    • منوعات
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك الانستغرام واتساب تيكتوك يوتيوب
    شمال7شمال7
    Demo
    • الرئيسية
    • أخبار الشمال
      • طنجة
      • تطوان
      • العرائش
      • القصر الكبير
      • الحسيمة
      • شفشاون
      • وزان
    • أنشطة ملكية
    • أخبار وطنية
    • سياسة
    • الرياضة
    • ثقافة و فن
    • شمال TV
    • منوعات
    شمال7شمال7
    • الرئيسية
    • أخبار الشمال
    • أنشطة ملكية
    • أخبار وطنية
    • سياسة
    • الرياضة
    • ثقافة و فن
    • شمال TV
    • منوعات
    الرئيسية » مجلس الحكومة يصادق على تعيينات جديدة في مناصب عليا
    غير مصنف

    مجلس الحكومة يصادق على تعيينات جديدة في مناصب عليا

    بواسطة Mouradمارس 21, 2025

    صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على تعيينات جديدة في مناصب عليا، وفقًا للفصل 92 من الدستور.

     

    فعلى على مستوى وزارة الصناعة والتجارة، تم تعيين أنوار العلوي الإسماعيلي مديرًا للوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة.

     

    وفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، تم تعيين فاطمة الزهراء علمي عميدة لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بعين الشق – الدار البيضاء، وسوحة صحراوي عميدة لكلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء، ومحمد شادي عميدًا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية، وعبد السلام البواري عميدًا لكلية العلوم بابن مسيك – سيدي عثمان.

     

    والبنسبة لوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة، تم تعيين غزلان دروس مديرة للكتاب والخزانات والمحفوظات.

     

    وفي وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، تم تعيين محمد أعبيد مفتشًا جهويًا للتعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب الوطني لجهة الدار البيضاء – سطات.

     

    وعلى صعيد الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، تم تعيين سلمى التازي مديرة للبنيات السحابية وترحيل الخدمات بالمديرية العامة للانتقال الرقمي.

     

    وأخيرًا، في المندوبية السامية للتخطيط، تم تعيين رشيد زمان مديرًا لنظم المعلومات الإحصائية.

     

    كادم بوطيب

    انسخ الرابط https://www.chamal7.com/1mf2
    شاركها. واتساب فيسبوك Copy Link تويتر

    المقالات ذات الصلة

    بني انصار وبوابة أوروبا تحت رحمة الكلاب الضالة والسؤال إلى متى يستمر الخوف؟

    الملك محمد السادس يتكفل بمصاريف نقل جثمان الطفل التطواني محمد صابر من فرنسا

    فيديو السلاح الأبيض يطيح بشاب عشريني بوجدة.. والأمن يطارد شريكه بعد تحديد هويته

    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    الأكثر قراءة اليوم

    طنجة تسدل الستار على مؤتمر UCLG 2026 بإشادة دولية

    استمرار إضراب المحامين يربك سير القضايا بالمحاكم

    أحكام مدوية في ملف “إسكوبار الصحراء”.. 12 سنة سجناً لعبد النبي بعيوي و10 سنوات لسعيد الناصيري

    تشديد المراقبة الأمنية بشواطئ الفنيدق لمنع الهجرة غير النظامية نحو سبتة

    جميع احكام ملف “إسكوبار الصحراء”.. السجن ومليارات الدراهم غرامات وتعويضات

    قبل السفر إلى المكسيك.. هذه أهم توصيات سفارة المغرب لمشجعي الأسود

    فيسبوك X (Twitter) واتساب يوتيوب الانستغرام تيكتوك
    • من نحن
    • هيئة التحرير
    • اتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter