أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستسلك المساطر القانونية المعمول بها لدى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية انسحاب المنتخب السنغالي من المباراة النهائية أمام المنتخب الوطني المغربي.
وأوضحت الجامعة أن هذا الانسحاب جاء عقب إعلان الحكم عن ضربة جزاء وصفت بالصحيحة بإجماع المختصين وما ترتب عنها من أحداث أثرت بشكل كبير على السير العادي للمباراة ومردود اللاعبين.
وأكدت الجامعة التزامها بالدفاع عن حقوق المنتخب الوطني في احترام تام للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل قاريا ودوليا.
كما عبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن شكرها وامتنانها للجماهير المغربية على دعمها وتشجيعها المثالي مثمنة مساهمة الجميع في إنجاح هذه البطولة القارية.
انسخ الرابط
https://www.chamal7.com/f0lm

