قرر وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي عدم إقامة أي ندوة صحافية قبل مباراة ليسوتو، والاكتفاء بالندوة الصحافية لما بعد مباراة الاثنين، التي ستجرى ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025”.
وستخوض النخبة المغربية حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة غد الأحد، بمركز التكوين السعيدية، بداية من الساعة السادسة مساء.
وكانت العناصر المغربية قد حلت صباح اليوم السبت بمطار وجدة أنكاد، ومن تم شدت الرحال صوب مدينة السعيدية للإقامة بأحد فنادقها والاستعداد لملاقاة ليسوتو.
يشار إلى أن مباراة المنتخب المغربي أمام ليسوتو، ستجرى يوم الاثنين 18 نوفمبر، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، بالملعب البلدي لوجدة.
انسخ الرابط
https://www.chamal7.com/9p07
