أقدم مريض على رمي نفسه من الطابق الخامس لمستشفى خاص بالقرب من محطة القطار طنجة المدينة، في ظروف شكلت صدمة لمرتادي المؤسسة الصحية والأطقم الطبية.
وبحسب مصادر من داخل المستشفى، فإن الأمر يتعلق بشخص كان يخضع للعلاج قبل أن يقدم على القفز من نافذة إحدى الغرف، ما أدى إلى إصابته بجروح وكسور بليغة.
وفور وقوع الحادث، حلت المصالح الأمنية وعناصر الوقاية المدنية بعين المكان، حيث تم نقله إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ملابسات الواقعة وما إذا كان المريض يعاني من اضطرابات نفسية أو مشاكل أخرى دفعته إلى الإقدام على هذا الفعل.
انسخ الرابط
https://www.chamal7.com/bz8e
