Close Menu
    • الرئيسية
    • أخبار الشمال
      • طنجة
      • تطوان
      • العرائش
      • القصر الكبير
      • الحسيمة
      • شفشاون
      • وزان
    • أنشطة ملكية
    • أخبار وطنية
    • سياسة
    • الرياضة
    • ثقافة و فن
    • شمال TV
    • منوعات
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك الانستغرام واتساب تيكتوك يوتيوب
    شمال7شمال7
    Demo
    • الرئيسية
    • أخبار الشمال
      • طنجة
      • تطوان
      • العرائش
      • القصر الكبير
      • الحسيمة
      • شفشاون
      • وزان
    • أنشطة ملكية
    • أخبار وطنية
    • سياسة
    • الرياضة
    • ثقافة و فن
    • شمال TV
    • منوعات
    شمال7شمال7
    • الرئيسية
    • أخبار الشمال
    • أنشطة ملكية
    • أخبار وطنية
    • سياسة
    • الرياضة
    • ثقافة و فن
    • شمال TV
    • منوعات
    الرئيسية » الوالي التازي يترأس مراسيم تحية العلم بمناسبة الذكرى الـ50 للمسيرة الخضراء
    غير مصنف

    الوالي التازي يترأس مراسيم تحية العلم بمناسبة الذكرى الـ50 للمسيرة الخضراء

    بواسطة Khalidنوفمبر 6, 2025

    ترأس والي جهة السيد يونس التازي صباح اليوم الخميس مراسيم تحية العلم الوطني بمناسبة إحياء الذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء.

    وذلك بمقر الولاية بحضور شخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبين وممثلي السلطات المحلية وفعاليات من المجتمع المدني وقد استهلت المراسيم برفع العلم الوطني على أنغام النشيد الوطني في لحظة جليلة تستحضر قيم الوحدة الوطنية وروح التضامن التي جسدها المغاربة خلال الحد التاريخي

    الاستثنائي خلدته ذاكرة الوطن ألا وهو المسيرة الخضراء التي دعا إليها المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه سنة 1975 لاسترجاع الأقاليم الجنوبية إلى حضن الوطن كما عبر الوالي عن اعتزازه بمشاركة الأجيال الجديدة في الاحتفاء بهذا اليوم الوطني مشيرا إلى أن نقل قيم المسيرة للأجيال الصاعدة يضمن استمرار روح الوطنية والبذل والعطاء.

    واختتمت المراسم بدعوة الحاضرين إلى الوقوف دقيقة تأمل في معاني التضحية والوحدة مع التأكيد على أن المغرب ماضٍ في مسيرته التنموية بثبات وإرادة جماعية.

     

    انسخ الرابط https://www.chamal7.com/98dr
    شاركها. واتساب فيسبوك Copy Link تويتر

    المقالات ذات الصلة

    القرض الفلاحي للمغرب ينقل نبض مونديال 2026 إلى قلب المقاهي المغربية

    انهيار السوق يربك مربي الدواجن ويهدد الأمن الغذائي

    معبر مليلية -بني أنصار يختنق مجدداً قبل عيد الأضحى وانتظار مرهق لساعات

    تعليق واحد

    1. Barbara1789 on نوفمبر 7, 2025 1:06 م

      https://shorturl.fm/dkO10

      رد
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    الأكثر قراءة اليوم

    حجز طن ونصف من مخدر الشيرا داخل سيارة نفعية بسلوان

    جمعية هيئات المحامين بالمغرب تعلن التوقف عن العمل وتهاجم تصريحات وهبي

    سقوط شخص ادعى صفة محام داخل محكمة الإستئناف بالناظور

    حجز كميات كبيرة من “غاز الضحك” وتفكيك ورشة مشبوهة بضواحي طنجة

    خلاف بين شقيقين ينتهي بطعنة خطيرة بالسلاح الأبيض في حي الشاط بطنجة

    البحرية الملكية تنتشل مخدرات من البحر قبالة ساحل الحسيمة

    فيسبوك X (Twitter) واتساب يوتيوب الانستغرام تيكتوك
    • من نحن
    • هيئة التحرير
    • اتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter