حذرت مندوبية الصيد البحري بطنجة مهنيي الصيد الساحلي والبحارة من مغبة الإبحار اليوم الاثنين بسبب الاضطرابات الجوية المرتقبة داعية إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر مع تحميل المسؤولية الكاملة لكل من يخالف هذا التنبيه.
وأوضحت المندوبية، في إعلان موجه إلى مهنيي القطاع أن الأحوال الجوية المتوقعة تشكل خطرا حقيقيا على سلامة البحارة والمعدات البحرية مؤكدة ضرورة الالتزام الصارم بتعليمات وتوجيهات الجهات المختصة.
وبناء على ذلك قررت المندوبية منع قوارب الصيد التقليدي من الإبحار بشكل كلي خلال هذه الفترة إلى حين تحسن الظروف الجوية وعودة البحر إلى وضعه الطبيعي وذلك تفاديًا لوقوع حوادث قد تهدد سلامة الأرواح.
انسخ الرابط
https://www.chamal7.com/l43n

